الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / “بيج رامي” يعتزر لجمهوره بعد وداع بطولة مستر أولمبيا 2018

“بيج رامي” يعتزر لجمهوره بعد وداع بطولة مستر أولمبيا 2018

قدم  رامي السباعي لاعب كمال الأجسم و الملقب ” بيج رامي”، اعتزارً لجمهوره بعد خسراته في منافسات بطولة مستر أولمبيا 2018 للمحترفين  في الوزن الثقيل والتي تقام في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

وكتب  رامى السباعي عبر  حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “شكرًا للجميع للدعم المتواصل الذى أظهرتموه لي عبر الرسائل والمنشورات والإعلانات، وقال إن هناك الكثير محبط وحزين لسبب خروجي من المنافسة وأنا أتأسف عما حدث، العديد من الناس يتحدثون معي ويريدوني فعل بعض الأشياء، ولكنهم لا يعلمون رهبة الوقوف على منصة أولمبيا”.

وأضاف بيج رامى: “من الآن سأعمل على تغيير بعض الأمور ولا يوجد أي شىء قادر على إيقافي من تحقيق حلمي، وشكرًا للجميع ودعواتكم لي في ما هو قادم”.

جدير بالذكر أن “بيج رامى” يعد  اللاعب العربي الوحيد المشارك في فئة الوزن الثقيل، والذي حصل على المركز الثاني  فى نسخة  العام الماضي، واحتل المركز الأول منافسه الأمريكي  “فيل هيث”  والذي حصل على اللقب  7 مرات، منذ 2010 وحتى الآن.

 ولم يتواجد رامي السباعي  ضمن المؤهلين في المراكز الأربعة الأولى للقب البطولة، ولكن سوف ينافس  على المركز الخامس والسادس من البطولة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.