الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث الصحة: جميع أجهزة الغسيل الكلوي آمنة .. وحادث ديرب نجم فردي
الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة
الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة

متحدث الصحة: جميع أجهزة الغسيل الكلوي آمنة .. وحادث ديرب نجم فردي

قال الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث باسم وزارة الصحة، إن آخر الاحصائيات حول حادث مستشفى ديرب نجم، 3 وفيات، و13 مصاب، مشيرًا إلى أن حالتين فقط من المصابين حالتهم غير مستقرة.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “مساء dmc”، أن وزيرة الصحة ومحافظ الشرقية شكلا لجنة تضم أساتذة ومتخصصين، ترأس هذه اللجنة رئيسة قسم السموم بجامعة السموم، ومن المفترض أن تقوم هذه اللجنة بإعداد تقرير حول الحادث يتم رفعه للنيابة التي تباشر التحقيق في الواقعة.

وأشار إلى أن مهمة غسيل كلى يباشرها الطبيب المتخصص، وليس التمريض، مشيرًا إلى أن الدكتور الذي كان متواجد في وقت وقوع الواقعة يتم التحقيق معه الآن، وكافة فريق القسم.

وأكد على أن سبب وقوع الحادث، لن يتم تحديده الآن، هناك تحقيات وتقارير يتم العمل عليها الآن، وهى من تكشف الأسباب الحقيقة حول الحادث.

ووجه المواطنين بعدم القلق بشأن الحادث، مؤكدًا على أن جميع أجهزة الغسيل الكلوي في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة”آمنة”، وأن هذا الحادث “فردي”، وجاري التحقيق للكشف عن أسبابه.

إقرأ أيضًا:

مدير مستفى ديرب نجم السابق يكشف عن كواليس جديدة حول الحادث

متحدث الوزراء: رئيس الحكومة وجه بالتحقيق في حادث مستشفى “ديرب نجم”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.