الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث الوزراء: رئيس الحكومة وجه بالتحقيق في حادث مستشفى “ديرب نجم”
السقير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء
السقير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء

متحدث الوزراء: رئيس الحكومة وجه بالتحقيق في حادث مستشفى “ديرب نجم”

قال السفير “أشرف سلطان” المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، تواصل مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، ومحافظ الشرقية، فور علمه بوفاة 3 مرضى وإصابة 12 آخرين أثناء جلسة الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم.

وأضاف “سلطان” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد” المذاع على قناة “الرافدين”، أن رئيس الوزراء وجه بفتح تحقيق فوري فيما حدث، وكشف ملابسات الواقعة، ومحاسبة المقصرين في حالة وجود تقصير أو إهمال.

وأكد على أن الدولة تهتم بقطاع الصحة، ولن تسمح بأي إهمال يودي بحياة مواطنين، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء تقدم بالتعازي لأسر المتوفين، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

أما عن اجتماع المهندس “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء بالمحافظين أمس، فأفاد أن هذا الاجتماع يعد الأول منذ تشكيل الحكومة الجديدة، والإعلان عن حركة المحافظين الجديدة، موضحًا أن رئيس الوزراء كان حريصًا، على أن يوجه خلال الاجتماع مجموعة من الرسائل للمحافظين، ومنها سرعة التعامل مع شكاوي المواطنين، والتواصل مع المواطنين بشكل مستمر لحل كافة مشاكلهم.

إقرأ أيضًا:

“زايد” تشكل فرق مرورية لمعاينة ماكينات الغسيل الكلوي بمختلف المحافظات

“والي” تأمر بصرف 10 الآف لأسر الثلث وفيات في حادث “ديرب نجم”

“زايد” تزور مصابي الغسيل الكلوي بمستشفى الجامعي في الشرقية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.