الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة بتروجيت والداخلية اليوم

موعد مباراة بتروجيت والداخلية اليوم

يلتقي فرقي بتروجيت مع نظيرة نادي الداخلية، في إطار مباريات الأسبوع السابع من منافسات الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة المصرية.

موعد مباراة بتروجيت والداخلية في الدوري 

يستضيف ستاد السويس المباراة التي تنطلق بين نادي بتروجيت والداخلية مساء اليوم الاثنين، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية.

ويحتل نادي بتروجيت المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري رصيد 7 نقاط، وذلك بعد تعادله في 4 مباريات في الدوري، وفاز في مباراة وحيدة على فريق وادي دجلة في مباراة الجولة الثالثة، وخسر أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في مبارة الجولة السادسة من البطولة.

بينما يأتي فريق الدخلية في المركز ال16 برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادل مع نادي وادي دجلة، وخسر ثلاثة مباريات أمام  فريق الإنتاج الحربي، وبيراميدز ونادي الجونة في مباراة الجولة الخامسة في الدوري المصري.

وكان أخر لقاء بين الفريقين في 2018/1/14 في الدوري المصري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف احرزه اللاعب كريم طارق في الدقيقة 37، واستطاع فريق الداخلية تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86 عن  طريق اللاعب أحمد صابر.

 

شاهد أيضا

مشاهدة بث مباشر مباراة المصري واتحاد العاصمة اليوم

موعد مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي اليوم

هدف كريستيانو رونالدو في ساسولو اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.