الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي اليوم

أهداف مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي اليوم

يلتقي زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندري مع نظيره فريق الإنتاج الحربي مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق الفوز في اللقاء الذي يستضيفه ستاد الإسكندرية معقل سيد البلد واقتناص ثلاث نقاط غالية من الانتاج الحربي.

على الجانب الآخر يسعى فريق الانتاج إلى مواصلة نتائجه المتميزة هذا الموسم وتحقيق انتصار جديد يرتقي به الفريق إلى صدارة جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي اليوم

تقرر انطلاق مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي في تمام السادسة من مساء اليوم الإثنين في مباراة قوية لحساب الجولة السابعة من الدوري.

ويحتل الانتاج الحربي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن فريق بيراميدز الثاني والذي ينتظره لقاء صعب ضد ذئاب الجبل فريق المقاولون العرب في ختام مباريات اليوم.

الاتحاد السكندري تمكن من جمع ست نقاط من خمس مباريات ويسعى إلى تحقيق انتصار محلي يرتقي به أكثر في سلم ترتيب الدوري والذي يتواجد به الفريق السكندري في المركز ال13.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي اليوم

يمكن مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري على قناة أون سبورت وقناة نايل سبورت المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

جدير بالذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين كان في الدور الثاني من بطولة الدوري الموسم الماضي وانتهى بفوز الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل للانتاج في هذا اللقاء الثلاثي خالد قمر ولؤي وائل و أحمد الصعيدي فيما سجل ثنائية زعيم الثغر هشام شحاتة و محمد عبدالمجيد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.