الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم

أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم

تتجه أنظار محبي ومتابعي بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم صوب ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر حيث القمة الكروية التي تحمل مذاق خاص واللقاء المرتقب بين فريق بيراميدز وفريق المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق بيراميدز من خلال مباراة اليوم إلى الارتقاء نحو صدارة جدول ترتيب الدوري المصري والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد والتي تتوقف منذ جولتين.

على الجانب الآخر يسعى فريق المقاولون العرب إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي وخطف ثلاث نقاط غالية من فريق بيراميدز العنيد خصوصا وأن المقاولون له طموحات مختلفة هذا الموسم.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم

ينطلق اللقاء الهام بين المقاولون العرب و بيراميدز والذي بستضيفه ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين على ملعب المقاولون العرب الذي يستضيف قمة اليوم.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة من ست مباريات حقق خلالها الفريق ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات ويسعى إلى استعادة الصدارة من الزمالك الأول.

المقاولون العرب يمتلك 7 نقاط من ست مباريات ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وهو مركز لا يليق بكل تأكيد بلإمكانيات الحالية ذئاب الجبل.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم

تنقل قناتي أون سبورت ونايل سبورت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في التاسعة من مساء اليوم الإثنين في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري كما يمكن مشاهدة اللقاء على القناة الرسمية لنادي بيراميدز على النايل سات والتي تنقل كل مباريات الفريق في بطولة الدوري.

كان آخر لقاء جمع الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، وسجل هدف بيراميدز “الأسيوطي سبورت سابقا” اللاعب بينسون شيلونجو فيما سجل هدف المقاولون اللاعب رامي عادل…

وانتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

مواضيع متعلقة…

جدول ترتيب الدوري المصري 2019

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.