الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / البث المباشر لمباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي
الاتحاد السكندري والانتاج الحربي
الاتحاد السكندري والانتاج الحربي

البث المباشر لمباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي

يحل نادي الانتاج الحربي، ضيقًا على نادي الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السادسة مساءًا، في إطار الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وينقل لكم موقع المبدأ الإخباري، البث المباشر، للمباراة، التي يحل موعدها في تمام الساعة السادسة مساءًا، على ملعب الاتحاد.

ويحل نادي الانتاج الحربي في المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يحل الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر برصيد، 6 نقاط.

ولعب الاتحاد السكندري خمس مباريات حصد من خلالهم على 6 نقاط، فاز فى واحدة وتعادل فى ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه ستة أهداف وسكنت شباكهم تسعة أهداف ومازالت لديه مباراة مؤجلة.

بينما لعب الانتاج الحربي 6 مباريات استطاع أن يحصل من خلالهم على 12 نقطة، فاز فى 3 وتعادل فى 3 ولم يخسر وسجل لاعبوه ستة أهداف وسكنت شباكهم 3 أهداف.

وشهدت قائمة الاتحاد السكندري تواجد كل من:

“الهاني سليمان، محمود الزنفلي، محمد ناصف، محمود شعبان، ويلسون، محمود رزق، محمد عادل، رمزي خالد، محمد بازوكا، نور السيد، عاشور الأدهم، ديديه كوريه، محمد حسن، خالد الغندور، أحمد الألفي، رزاق سيسيه، محمد عبدالمجيد، خالد قمر، إيمانويل بناهيني، محمد ناجي جدو”.

وضمت قائمة الانتاج الحربي:

“عامر عامر ومحمد رجب وأحمد شديد قناوى والسيد الشبراوى وهشام شحاته وأحمد يحيى وكابونجا ومحمود حماده ومعاذ الحناوى ومحمود البدرى وعبد الرحمن بودى وغنام محمد وجيمس تيدى ووهاب أنان وموسى دياورا ووليام وأحمد دويدار ومحمد عادل وعبد الرحمن فاروق ومحمد ماجد أونش”.

إقرأ أيضًا:

جدول ترتيب الدوري المصري 2019

أهداف مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري اليوم

موعد مباريات اليوم الاثنين 17/9 في الدوري المصري

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.