الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأيندهوفن اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأيندهوفن اليوم

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم مع نظيره فريق أيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة مهمة يستضيفها ملعب كامب نو معقل البلوجرانا.

ويسعى البرسا إلى تحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية من دوري الأبطال وكتابة بداية رائعة لرحلة البحث عن اللقب السادس لزملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدرب أرنستو فالفيردي.

على الجانب الآخر يسعى فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الجولة الأولى التي يخوضها الفريق أمام خصم قوي وعنيد لن يقبل بأي نتيجة سوى الفوز في مباراة اليوم.

موعد مباراة برشلونة وأيندهوفن اليوم

بحسب جدول مباريات الجولة الأولى تقرر انطلاق مباراة الكامب نو بين برشلونة وأيندهوفن في تمام السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الثلاثاء.

كان فريق برشلونة قظ خرج من الدور ربع النهائي من النسخة الماضية للبطولة على يد فريق روما الإيطالي بعد انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-3 لصالح روما في النسخة التي حصد لقبها فريق ريال مدريد الإسباني بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي في النهائي.

وحقق برشلونة الفوز في آخر خمس مباريات خاضها هذا الموسم ويقدم فريق المدرب أرنستو فالفيردي نتائج متميزة بعد التدعيمات الكبيرة التي أبرمها الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

نفس الحال بالنسبة للفريق الهولندي الذي حقق الانتصار في الخمس مباريات الأخيرة ويسعى الفريق إلى تقديم موسم أوروبي مختلف هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأيندهوفن اليوم

يمكن مشاهدة مباراة برشلونة و أيندهوفن مساء اليوم على قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضا

بث مباشر مباراة برشلونة وأيندهوفن اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وباريس اليوم

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإنتر ميلان اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.