الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي اليوم

موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي اليوم

يستضيف نادي طلائع الجيش فريق الإسماعيلي اليوم الثلاثاء، ضمن اليوم الأول في مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم:- 

تلعب المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قناة أون سبورت الرياضية، وقناة النيل الرياضية.

نتائج الإسماعلي في الدوري المصري:- 

يأتي الإسماعلي في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، بعد لعبه 6 مباريات تمكن من الفوز في مبارتين وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

وعلى صعيد متصل يلعب نادي طلائع الجيش المباراة وهو في المركز 15 برصيد 5 نقاط، بعد لعبه 6 مباريات فاز في مباراة وحيدة، وتعادل مبارتين وخسر 3 مباريات.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعد لعبه 6 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل مباراة وحيدة، وخسر مباراة وحيدة أمام النجوم.

ويأتي بيراميدز والانتاج الحربي في المركز الثاني والثالث على الترتيب، برصيد 12 نقطة، بعد لعبهم 6 مباريات تمكنو من الفوز في 3 مباريات والتعادل 3 مباريات ولم يخسر أي مباراة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.