الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد وتفاصيل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري
الزمالك
الزمالك

موعد وتفاصيل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

ينتظر عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد سموحة، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، غدًا يوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وهي الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز موسم 2018 – 2019.

ويأمل الزمالك في التمسك بقمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ومواصلة انتصاراته، في الوقت الذي يكون نادي الأهلي حامل اللقب منشغل بمواجهتي دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الفارس الأبيض الصدارة في الترتيب ب 13 نقطة من 4 انتصارات، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي خاض 5 مباريات، ويأتي بيراميدز والإنتاج الحربي في المركز الثاني، وذلك بفارق نقطة واحدة عن الزمالك، وتراجع سموحة للمركز السابع بعد أن توقف رصيده عند 9 نقاط.

وحقق الزمالك الفوز على إنبي 4-1 ، ثم على طلائع الجيش 3-صفر.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن السويسري كريستيان جروس، مدرب النادي الزمالك، أنه قال: “علينا التركيز في المرحلة المقبلة وأن نطوي صفحة الفوز على طلائع الجيش، هدفنا الفوز باللقب وهذا لن يتحقق إلا باستمرار الانتصارات”.

وقال علي ماهر مدرب نادي سموحة، إن الفريق فقد 3 نقاط مهمة أمام المقاولون العرب، حيث كانت نتيجة بالخسارة 2-1 ، ولم نسمح بتكرار ذلك أمام الزمالك.

وتم تأجيل مباراة الأهلي مع الجونة، نظرًا لاستعداد بطل إفريقيا ثماني مرات، لمواجهة حوريا الغيني في إياب دور الثمانية السبت المقبل بالقاهرة، وذلك بعد يوم الجمعة الماضي الذي تعادل سلبيًا في كوناكري.

وأيضًا تأجيل مباراة إنبي مع المصري، لانشغال بمباراة الإياب مع اتحاد العاصمة الجزائري، في دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أمنية عاطف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.