الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بث مباشر مباراة ليفربول وباريس اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وباريس اليوم

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة قوية لحساب مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق ليفربول الإنجليزي وصيف النسخة الماضية يبدأ مشواره في النسخة الحالية بمباراة على ملعبه ووسط جماهيره أمام خصم قوي في أول مباراة للفريقين في دوري الأبطال هذا الموسم.

على الجانب الآخر يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تحقيق بداية جيدة للنسخة الحالية من البطولة في رحلة البحث عن اللقب الأوروبي الأول لزملاء البرازيلي نيمار داسيلفا ويمتلك الفريق الفرنسي ما يؤهله لحسم اللقب الأوروبي من الإمكانيات المادية والفنية حيث يمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال البرازيلي نيمار داسيلفا والأوروجوباني أدينسون كفاني والفرنسي كليان مبابي.

تقرر انطلاق المباراة التي يستضيفها ملعب أنفيلد وتجمع الريدز ليفربول والبي أس جي في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة التي تضم فرق ليفربول وباريس سان جيرمان ونابولي والنجم الأحمر.

وتمكن ليفربول من تحقيق العلامة الكاملة في أول خمس جولات من البريمير ليج ويحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتمكن الفريق من تحقيق انتصار مهم في الجولة الماضية بهدفين نظيفين على فريق توتنهام هوتسبر.

فريق باريس سان جيرمان ودع منافسات النسخة الماضية من دور ال16 على يد فريق ريال مدريد بعد فوزه عليه ذهابا وإيابا.

و يترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية مباراة ليفربول وباريس حيث يعد اللقاء أول مباريات الفرعون المصري محمد صلاح لاعب الريدز في النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال.

وتعول جماهير الريدز في جميع أنحاء العالم على صلاح وزملائه في الفريق ومدربه الألماني يورجن كلوب الكثير في جلب اللقب إلى إنجلترا هذا الموسم…

موضوعات متعلقة

قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وباريس اليوم

ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوربا 2018

بث مباشر مباراة برشلونة وأيندهوفن اليوم

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإنتر ميلان اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.