الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / صلاح يعلق على أنانية “ماني” .. ويتحدث عن مباراة باريس اليوم
صلاح وماني _ صورة أرشيفية
صلاح وماني _ صورة أرشيفية

صلاح يعلق على أنانية “ماني” .. ويتحدث عن مباراة باريس اليوم

تحدث اللاعب “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لمجلة فرانس فوتبول، عن حظوظ فريقه في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقال صلاح، إن الفريق يمتلك القدرات من تكرار ما حدث في الموسم الماضي، والوصول إلى النهائي، مؤكدًا على ثقته في تحقيق فريقه اللقب.

وعن فريق باريس سان جيرمان، الخصم الذي سيواجه ليفربول اليوم في الجولة من بطولة دوري أبطال أوروبا، أفاد صلاح، أن باريس يمتلك لاعبيين على أعلى مستوى، وتابع: ” أنتظر على أحر من الجمر هذه المواجهة”.

وتحدث عن علاقته بصديقه في الفريق ساديو ماني، بعد الضجة التي حدثت بعد مباراة ليفربول وتوتنهام، حيث اتهمت الجماهير “ماني” بالأنانية، وعدم التعاون مع صلاح.

وقال “نحن أصدقاء ونتحدث كثيرا.. غالبا ما نجلس جنبا إلى جنب في غرف تبديل الملابس، هناك تضامن حقيقي بيننا ولا نهتم بمن سيسجل الهدف” وأكمل، أن كل لاعب في الفريق يعمل على خدمة الآخر ومساعدته في التسجيل.

إقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة ليفربول وباريس اليوم

قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وباريس اليوم

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.