الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “منك لله يا اعتماد”.. رسالة قاتل أبنائه الـ4 لوالدته
سكينة استخدمت في القتل

“منك لله يا اعتماد”.. رسالة قاتل أبنائه الـ4 لوالدته

كتبت: سارة لقمان

توصلت الاجهزة الأمنية بالقليوبية اليوم الثلاثاء، إلى تفاصيل جديدة في حادث مصرع أب وأبنائه الأربعة بمنزلهم في مركز بنها، كان يمر الأب بحالة نفسية سيئة بسبب تراكم الديون، والخلافات الزوجية، وحرمانه من الميراث، فقرر الانتحار والتخلص من أبنائه الأربعة.

ورد في التحريات أن الأب أخذ “13 شريط” من الأدوية المهدئة من صديق يعمل ممرضا قبل الحادث، وعثرت أجهزة الأمن علي 10 شرايط فقط، واختفت الثلاثة الأخرى يعتقدو أنه استخدمها في تخدير أبنائه، ليستسلمو له، فقام بقطع شرايينهم، ثم انتحر بقطع شرايين يده، حيث وصفت الشرطة أن هذا أقرب مايمكن لفك لغز المذبحة.

وذكرت أجهزة الأمن أنه لا يوجد علاقة لزوجتي الأب الشرعية والعرفية بما حدث ، ولم توجه لهما أي اتهامات، لأن التحريات اثبتت عدم تورطهما بالجريمة.

وعثرت الشرطة في الهاتف الخاص بالأب علي رسالة أرسلها لشقيقته، ورد بها ” أنا هاموت نفسى وأموت ولادى.. ولو اتصلتى على ومردتش عليك تيجى تستلمى جثثنا وتسترينا وتدفنينى مع عيالى”، ورسالة أخرى أرسلها إلى والدته ورد بها ” منك لله يا اعتماد حرمتينى من الميراث”.

وتبين من تقرير الطب الشرعي المبدئي أن الوفاة حدثت نتيجة التسمم بسم شديد المفعول كما عثر على بقايا طبق به “فول وطعمية” بالإضافة إلى موس به بقع دماء.

وكان قد تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبيلة، إخطارا من مركز بنها، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بالرملة، وبالفحص تبين وجود 4 أطفال ووالدهم في حالة تحلل، وتم نقلهم للمشرحة وتحرير محضر بالواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.

موضوعات متعلقة

إصابة شاب بطعنة في الصدر أثناء مزاحه مع صديقه

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويف

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.