الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / نبيلة مكرم تأمر بنقل مصري من السعودية لاستكمال علاجه في المنصورة

نبيلة مكرم تأمر بنقل مصري من السعودية لاستكمال علاجه في المنصورة

كتب: السيد أحمد عوض

أمرت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بنقل المواطن المصري “أحمد حسن فودة” من السعودية إلى مصر لاستكمال علاجه بمستشفى الجامعي بالمنصورة.

وكان قد تعرض المواطن المصري في شهر إبريل الماضي لحادث سير في أحد الطرق بمدينة “عرعر” بالسعودية، مما نتج عنه فقد الوعي وارتجاج بالمخ، حيث تلقى علاجه بالسعودية ولكن حالته لم تتماثل إلى الشفاء وعقب إنباء وزارة الهجرة بحالته قررت الوزارة نقله إلى مصر لاستكمال العلاج.

وأرسلت الوزيرة وفدًا من الوزارة لاستقبال الحالة من مطار القاهرة الدولي وإنهاء كافة إجراءات الخروج بسرعة عاجلة نظرًا لصعوبة الحالة، وكذلك وافق مدير مستشفى الجامعي بقبول الحاله إستجابةً لطلب وزيرة الهجرة.

وأعربت الوزيرة ببالغ الشكر والعرفان إلى المسئولين في مطار القاهرة لإنهائهم كافة إجراءات الخروج في سرعةً عاجلة، وتوفير سيارة إسعاف لإرساله مباشرةً لمستشفى الجامعي بالمنصورة.

وفي نفس السياق، عبرت الوزيرة لمسؤلي مستشفى الجامعي والقائمين عليها لموافقتهم على الإستجابة وتوفير كافة الخدمات الصحية والطبية عقب دخوله قسم المخ والأعصاب.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.