الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / وزير الرياضة: مصر ستكون صاحبة السيادة في الاسكواش
أشرف صبحي برفقة منتخب الاسكواش للسيدات
أشرف صبحي برفقة منتخب الاسكواش للسيدات

وزير الرياضة: مصر ستكون صاحبة السيادة في الاسكواش

كتب: السيد أحمد عوض

رحب أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برفقة المهندس عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، بمنتخب سيدات مصر للاسكواش عقب وصولهن مطار القاهرة الدولي، وجاء ذلك الترحيب نتيجة حصولهم على بطولة العالم “للفرق” في الاسكواش التي أقيمت في مدينة “داليان” الصينية عقب نجاحهم بالفوز على المنتخب الأنجليزي 2/ 0.

وأوضح “صبحي” أن بطلات مصر للاسكواش أصبحن نموذجًا مشرفًا لمصر، مؤكدًا على أنه لابد من بذل الجهد لتوسيع قواعد ممارسة اللعبة حتى تظل مصر على عرشها.

ووجه شكره للمهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش وأعضاء مجلس إدارته، وسيتم دعم الاتحاد المصري بكافة أشكاله وتجهيز باقي المنتخبات بكافة الأشكال المزدهرة، مؤكدًا على أن مصر ستكون صاحبة السيادة في اللعبة والحفاظ على تصدرها في الترتيب العالمي.

وتضم البعثة كل من هاني حمودة رئيسها، وعمرو شبانة المدير الفني، وسيدات مصر للاسكواش رنيم الوليلي، نور الشربيني، نور الطيب، نوران جوهر.

وفاز منتخب مصر لسيدات الاسكواش، بالمباراة النهائية على المنتخب الإنجليزي 0/2، وحصل على بطولة العالم “فرق”، للمرة الرابعة في تاريخه، والتي أقيمت بمدينة “داليان” في الصين، خلال الفترة من 10 إلى 19 سبتمبر الجاري.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.