الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / افتتاح عدد من المدارس اليابانية ومدارس للمتفوقين

افتتاح عدد من المدارس اليابانية ومدارس للمتفوقين

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددًا من المدارس المصرية اليابانية ومدارس المتفوقين، من خلال الفيديو كونفرانس.

وأكد الرئيس السيسي، أن هناك جهد يبذل منذ 5 سنوات، وذلك للخروج بالنظام الجديد، وأخذ الاعتبار بكل أساليب العلم في التخطيط والإعداد، وأنها ليست تجربة لأبناء مصر، مشيرًا إلى أن بعدم وجود دعم الناس، والإيمان بالتجربة والمشروع، سوف تصبح المهمة صعبة.

ودعا بعدم إظهار انتقادات للنظام الجديد قبل المشاهدة للصورة الحقيقية والكاملة، وذلك لعدم إعطاء انطباع عن المنظمة الجديدة بأنها غير جيدة.

ومن جانب آخر، افتتاح الرئيس السيسي المستشفى العسكري بمحافظة المنوفية، وعددًا من المشروعات القومية الصحية والتعليمية، وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن بدء تطبيق نظام التعليم الجديد بالعام الدراسي الحالي، وأيضًا إلغاء تراخيص الكتب الخارجية، والاكتفاء بالكتب الدراسية للوزارة.

إقرأ أيضًا:

الرئيس السيسي يغادر محافظة المنوفية

السيسي: سأذهب إلى المدراس لأكون وسط أحفادي

السيسي: أدعوا المصريين بدعم نظام التعليم الجديد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.