الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة مانشيستر يونايتد ويونج بويز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشيستر يونايتد ويونج بويز اليوم

يواجه فريق مانشيستر يونايتد نظيره نادي يونج بويز، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات في البطولة الأوروبية، ويسعى الفريقين  إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

موعد مباراة مانشيستر يونايتد ويونج بويز 

يستضيف فريق يونج بويز نادي فريق الشياطين الحمر على أرض ملعبه دي سويس ضمن مباراة الذهاب من دوري المجموعات، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و يدخل فريق الشياطين الحمر المباراة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد ثلاثة انتصارات وهزيمة مبارتين، كانت الهزيمة الأولى على يد برايتون في الجولة الثانية بنتيجة 3-2، أما الثانية فكانت في الجولة الثالثة على يد توتنهام  بثلاثة أهداف دون رد، ليرتفع رصيده في ترتيب البريميرليج إلى 9 نقاط.

وعلى الجانب الآخر استهل يونج بويز مواجهاته في دوري أبطال أوروبا 2018-2019 من المُلحق المؤهل لدور المجموعات بصفته بطل الدوري السويسري، وقابل في هذا الدور دينامو زغرب الكرواتي وتخطاه بمجموع نتائج 3-2، وذلك بعد أن تعادل إيجابياً بهدف  لمثله في سويسرا، ثم انتصر بهدفين لهدف في كرواتيا.

ويقع فريق مانشيستر ضمن مجموعة صعبة بجوار فريق يونج بويز و فالنسيا ونادي يوفنتوس في المجموعة الأخيرة من دوري المجموعات في البطولة الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشيستر يونايتد ويونج بويز 

وتذيع قناة بي إن سبورت HD6، المالك الحصري لبث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا اللقاء الذي ينطلق بين نادي مانشيستر يونايتد ضد نادي يونج بويز في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.