الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رئيس الوزراء للمحافظين السابقين: التغيير سنة الحياة
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

رئيس الوزراء للمحافظين السابقين: التغيير سنة الحياة

حرص الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على إهداء المحافظين السابقين دروعًا تقديرًا لجهودهم خلال فترة ولايتهم، وذلك بتكليف من الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية.

وأضاف رئيس الوزراء خلال احتفالية تكريم المحافظين السابقين، “أننا واجهنا معاً مشاكل وتحديات كثيرة، ونجحنا في حلها، والتغلب عليها، كما كانت هناك مشروعات عدة أنجزناها معاً”، معربًا عن تقديره واحترامه لهم.

وأكد، على أن “التغيير سنة الحياة”، والمناطب زائلة، ولا يبقى سوى العمل على خدمة الوطن، وأبنائه من المواطنين، وتابع، “إن كنت موجودًا الآن فسأكون غدًا غير موجود”.

وأعرب، عن تمنيه بالتوفيق والسداد لهم في مراحل حياتهم القادمة، مؤكدًا على أن الدولة ستسفيد من جهودهم.

من جانبه، ألقى السيد،  اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء السابق، كلمة نيابة عن المحافظين السابقين، وقال ،  معظم المحافظين عملوا في الفترة الرئاسية الأولى للرئيس “عبدالفتاح السيسي” وكان ذلك في ذاته وساما على صدورنا، وشرفنا جميعاً، وبدأ الرئيس هذه الفترة وهو يحمل مخزوناً من الوطنية والوفاء والانتماء لبلده مصر، ومخزوناً من الطموح لبناء مصر الحديثة، وكان لزاماً علينا جميعاً أن نكون على قدر المسؤولية”.

وتقدم بالشكر والتقدير للسيد الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية، الذي وصى بإقامة هذا الحفل، كما تقدم بالشكر لرئيس الوزراء على حضوره وتكريمه للمحافظين السابقين رغم مشاغله، مؤكدًا على أن المحاقظين السابقين سيظلوا جنودًا مصريين يسعون لخدمة هذا الوطن.

إقرأ أيضًا:

بالصور والأسماء ننشر حركة المحافظين الجدد الكاملة

الرئيس السيسي يجتمع بالمحافظين الجدد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.