الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزارة الكهرباء تتعاقد مع “سيمنس” على تشغيل وصيانة المحطات الثلاثة العملاقة
وزارة الكهرباء تتعاقد مع "سيمنس" على صيانة وتشغيل المحطات العملاقة
وزارة الكهرباء تتعاقد مع "سيمنس" على صيانة وتشغيل المحطات العملاقة

وزارة الكهرباء تتعاقد مع “سيمنس” على تشغيل وصيانة المحطات الثلاثة العملاقة

تعاقدت وزارة الكهرباء مع شركة سيمنز العالمية على تشغيل وصيانة المحطات الثلاثة العملاقة، البرلس، العاصمة الإدارية، بني سويف، التي افتتحهم الرئيس السيسي، وتهدف المحطات الثلاثة إلى دعم الطاقة الكهربائية، وتحسين أدائها.

وأشاد الدكتور “محمد شاكر” وزير الكهرباء، بالتعاون القائم بين الوزارة وشركة سيمس، معربًا عن أمله في تحقيق نجاح أكبر في المستقبل.

وتلتزم شركة سيمنس  بالتعاقد مع العمال الكاملة بالمشروعات الثلاثة العملاقة، الذين تم تدريبهم في الشركة الألمانية، كما تلتزم بتدريب وتأهيل كوادر من العمالة الموجودة لكي يكون مؤهلين لإدارة المشروع قبل انتهاء العقد بفترة كافية.

من جانبه، أعرب المهندس عماد غالى، الرئيس التنفيذى لشركة سيمنس في مصر، عن تقديره للثقة الغالية التي توليها وزارة الكهرباء لشركة سيمنس، مؤكدًا على مواصلة الجهود لتنفيذ عمليات التشغيل والصيانة على أعلى مستوى.

إقرأ أيضًا:

معلومات عن شموس مصر محطات “سيمنز الثلاثة”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.