الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي وبريميرو دي أوجوستو اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي وبريميرو دي أوجوستو اليوم

يلعب فريق مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، مع نظيره نادي بريميرو دي أوجوستو، في إطار مباراة الإياب في دور ربع النهائي من بطولة إفريقيا.

ويسعى فريق مازيمبي إلى حسم المباراة لحسابه للتأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بينما يسعى فريق دي أوجوستو إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه  المباراة بعد تعادله في مباراة الذهاب التي اقيمت على أرضه في بداية افتتاح مباريات دور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة مازيمبي ودي أوجوستو في بطولة إفريقيا

يلتقي فريق مازيمبي على أرضه نادي بريميرو دي أوجوستو، في مباراة العودة من دور الثمانية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

و كان فريق مازيمبي الكونغولي يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بعد فوز حققه في ثلاثة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات، حيث فاز على وفاق سطيف في مباراة الذهاب، وتعادل في مباراة الإياب، وفاز على مولودية الجزائر في مباراة الذهاب تعادل في مباراة الإياب،وانتصر على الدفاع الجديدي وتعادل في مباراة الإياب في الجولة السادسة من الدوري.

بينما كان يحتل فريق دي أوجوستو المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بعد  تعادله في مع فريق الترجي في مباراة الذهاب والعودة، وخسر من فريق إمبابان سوالوز في مباراة الجولة الثانية، بينما فاز عليه في مباراة الإياب في الجولة السادسة، وتعادل مع زيسكو يونايتد في مباراة الذهاب من الجولة الثالثة وفاز عليه في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الرابعة من دوري البطولة الإفريقية.

و نجح نادي مازيمبي الكونغولي في اقتناص تعادلًا سلبيًا مع فريق دي أوجوستو  الأنجولي على أرض ووسط جماهيره في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ودي أوجوستو

وتذيع قناة بي إن سبورت HD5 المباراة التي تنطلق بين الفريق الكونغلي ونظيره دي أوجوستو في إطار مباراة الإياب ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

لمشاهدة البث المباشر مازيمبي ودي أوجستو العودة الأن من هنا

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.