الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / بالفيديو: سما المصري تؤكد توبتها

بالفيديو: سما المصري تؤكد توبتها

كتب: السيد أحمد عوض

طرحت الفنانة سما المصري، فيديو على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي الشهير “إنستجرام” تؤكد فيه على توبتها وتنصح متابعيها على مواظبة الصلاة معقبًا “أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا”.

وتابعت “سما” خلال الفيديو “أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة مسخرة بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها”.

وتعتذر الفنانة على الصور والفيديوهات التي كانت تنشرها على مختلف صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت رسالة للفتيات المعارضين لها سابقًا قائلة “أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني”.

وتمنت الفنانة أنها تقدم أعمال فنية تليق بالأخلاق العامة وتكون أعمال جيدة ومفيدة للمشاهدين وسوف يكون بهندام محتشمة وهذا ما فعلته بالفعل عبر الفيديو التي نشرته حيث تظهر مرتدية بعباءة لا تظهر جسدها.

وأضافت “أتمنى لما أموت الناس متفتكرنيش بحاجة سيئة، أتمنى الناس تفتكرني بالضحك، وسأعود لفتح شركة الإنتاج الخاصة بي مرة أخرى، وأتمنى أن أكون بين يدي الله بشكل أفضل”.

ونوهت قائلةً “عاوزاكم تقفوا جنبي وإن ربنا يثبتني على اللي أنا فيه، ومبسوطة من دعمكم ليا، وإن شاء الله تكمل على خير، وأتمنى عدم الإساءة لأحد، أو الألفاظ الخادشة، واعتبر ما فات نقطة سوداء في حياتي”.

ويذكر أن سما المصري قد أصيبت بحالة تسمم في الآونة الأخيرة نقلت بسبها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية في الوقت الراهن.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.