الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات بمحافظة أسيوط
المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات بمحافظة أسيوط

قال المهندس “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن جولته التفقدية لمحافظات مصر، بدأت بالصعيد لإلقاء الضوء على الجهود المبذولة لتنمية صعيد مصر، والتعرف على حجم التحديات الموجودة في محافظات الصعيد.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي على هامش زيارته لمحافظة أسيوط، أنه بدأ جولته بمحافظة أسيوط بمدينة ناصر، أحد مدن الجيل الرابع التي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطويرها وتجديدها.

وأشار إلى أن طريق هضبة أسيوط، سيتم الانتهاء منه نهاية شهر يناير المقبل، مشيرًا إلى أنه سيحقق طفرة في الربط بين غرب وشرق المحافظة.

وأوضح، أنه تفقد عدد من المشروعات التنموية، بدأها بمصنع السماد العضوي، وزار المنشآت الصحية في المحافظة، كما زار مشروع مركز الإصابات والطوارئ، وسيتم الانتهاء منه خلال عامين ونصف.

وتابع، أنه تفقد جامعة أسيوط، لمتابعة سير العملية التعليمية في أول الأيام الدراسة، كما تفقد محطة كهرباء الوليدية، والتي سيتم الانتهاء منه مع بدء عام 2020.

وأكد على أن مع نهاية العام الجاري، سيتم الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي، داخل مدن المحافظة، مؤكدًا على أهمية مساعدة المجتمع المدني للدولة لتنفيذ تلك المشروعات.

إقرأ أيضًا:

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.