الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بث مباشر الآن حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في العالم 2018
صلاح مودريتش رونالدو
صلاح مودريتش رونالدو

بث مباشر الآن حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في العالم 2018

يقام اليوم في الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، حفل جائزة أفضل لاعب في العالم للموسم الحالي 2018، ويقام في العاصمة الإنجليزي لندن، ويتنافس على الجائزة لوكا مودريش لاعب ريال مدريد الإسباني، والبرتغالي كريسيتانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد السابق، والعربي الوحيد نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وتبدأ الحفل في التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قناة أون سبورت الرياضية المصرية، وقناة بين سبورتس الرياضية، وبعض القنوات الأخرى.

وحصل رونالدو الموسم الماضي على لقب هداف دوري أبطال أوربا، بالإضافة للمساهمة بشكل رئيسي في تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوربا، لثلاث مواسم متتالية، بينما تمكن لوكا مودريتش من المساهمة في حصول ريال مدريد على دوري أبطال أوربا، والمساهمة مع منتخب بلاده في تتويجه بفضية المونديال، بعد أداء رائع في كأس العالم روسيا وخسر النهائي أمام منتخب فرنسا برباعية.

وعلى صعيد متصل تمكن محمد صلاح من الحصول على الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي بعد تتويجه بهدف البطولة، والمساهمة في وصول فريقه ليفربول إلى المركز الثاني في دوري أبطال أوربا، بعد خسارته من ريال مدريد في النهائي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.