الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / رونالدو يعتذر عن الحضور ويؤكد خسارته .. فهل يفعلها صلاح
صلاح رونالدو مودريتش
صلاح رونالدو مودريتش

رونالدو يعتذر عن الحضور ويؤكد خسارته .. فهل يفعلها صلاح

اعتذر اللاعب “كريستيانو رونالدو” لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي، عن الحضور لحفل توزيع جوائز الفيفا، لإعلان أفضل لاعب في العالم، حسبما نشرت صحيفة صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو، اعتذر عن الحضور، لارتباطه بالتدريبات مع فريق يوفينتوس، استعدادًا لمباراة بولونيا يوم الأربعاء في الدوري الإيطالي، رغم أن الحفل سيجرى في إنجلترا وهي لا تبعد عن تورينو الإيطالية كثيرًا.

ويبدوا أن هذا السبب واهيًا، فرونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كان دائمًا حريصًا على حضور مثل هذه الاحتفالات مهما كانت ارتباطاته.

ومن قبل اعتذر رونالدو عن الحضور لحفل جوائز الاتحاد الأوروبي، حيث كان مرشحًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع صلاح ومودريتش، ووقتها كان يعلم رونالدو لن يفوز بالجائزة فقرر عدم الحضور.

وينافس كرييستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، محمد صلاح جناح ليفربول، ولوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد، على جائزة أفض لاعب في العالم

إقرأ أيضًا:

موعد تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم” The Best”

محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة “the best”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.