الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم

يخوض نادي ريال مدريد مبارة صعبة، مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره نادي أشبيلية في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة التي تقام بين الفريق الملكي ونظيره نادي إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

و يحتل الملكي المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وحيد، متخلفاً عن برشلونة المتصدر عنه بفارق الأهداف بعد تعادله مع جيرونا، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري.

على الجانب الآخر، يتواجد إشبيلية في المركز السابع برصيد 7 نقاط، بعد ثلاثة انتصارات وفوزين وتعادل وحيد في الدوري، وسيدخل الفريق الأندلسي اللقاء ضد ريال مدريد وهو منتشياً بالفوز العريض على ليفانتي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني بستة أهداف لهدفين.

وكان  آخر لقاء بين الفريقين في 2018/5/19، في النسخة الماضية من بطولة الليجا الإسبانية، وانتهت المباراة بفوز نادي إشبيلية بثلاثية مقابل هدفين لريال مدريد.

وتذاع المباراة التي تنطلق بين نادي ريال مدريدضد نادي إشبيليسة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 المالك الحصري لبث مباريات الليجا الإسبانية.

مواضيع متعلقة:-

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس اليوم

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني والقنوات الناقلة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.