الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / غدًا.. منى الشاذلي تستضيف المطربة فاطمة عيد
منى الشاذلي والمطربة فاطمة عيد
منى الشاذلي والمطربة فاطمة عيد

غدًا.. منى الشاذلي تستضيف المطربة فاطمة عيد

كتب/ السيد أحمد عوض

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، غدًا مساء يوم الأربعاء، المطربة الشعبية فاطمة عيد ومذيعات برنامج “it’s showtime”، وذلك في حلقة خاصة تعرض على قناة “cbc”.

وتقدم المطربة أثناء الحلقة مجموعة من أغانيها الشعبية الجميلة التي اشتهرت بها طوال مشوارها الفني، فضلًا عن أغنيتين من ألبومها الجديد من المفترض طرحه في الأسواق خلال الفترة القادمة.

وتناوبوا أثناء الحلقة الحديث عن ارتباط “العوام” بها من خلال أغاني الأفراح وعن علاقتها بزوجها صاحب كلمات أكثر أغانيها وابنتها المطربة الشابة “شيماء الشايب”.

وتظهر مقدمات برنامج “it’s showtime”، وهن مها الصغير مصممة الأزياء الشهيرة، وشيرين عرفة أبنة المخرج السينمائي شريف عرفة، ودينا حويدق مراسلة قناة نايل تي في سالفًا.

ويتناول مقدمات “it’s showtime “الذي يذاع على قناة “cbc” حياة المشاهير من زوايا مختلفة أبرزها التعرف على هوايات غير معروفة للجماهير عن نجمهم المفضل.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.