الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يؤكد لرئيس شركة “بوينج” حرص مصر على تعزيز التعاون
الرئيس السيسي خلال استقباله لرئيس شركة بوينج
الرئيس السيسي خلال استقباله لرئيس شركة بوينج

السيسي يؤكد لرئيس شركة “بوينج” حرص مصر على تعزيز التعاون

أعرب الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، عن تقديره للتعاون القائم بين الحكومة المصرية، وشركة بوينج العالمية الرائدة في مجال الطائرات العسكرية والتجارية، وأنظمة الأمن والفضاء، جاء ذلك خلال استقباله لرئيس شركة بوينج على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد لرئيس شركة بوينج العالمية على حرص مصر على مواصلة التعاون في ضوء ما تمتع به الشركة من خبرات متميزة في مجال الطيران.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن رئيس شركة بوينج، أكد خلال اللقاء على أن الشركة تولي اهتمام بالسوق المصري، وتطلع إلى المزيد من الاستثمارات، وفي ضوء ما تشهده مصر من تنمية اقتصادية متسارعة.

وأوضح السفير بسام راضي، أن اللقاء شهد التباحث حول أوجه التعاون القائم بين الشركة والحكومة المصرية، خاصة في مجال  الطائرات التجارية، وتطوير أسطول شركة مصر للطيران، فضلًا عن التعاون في مجال الدفاع.

إقرأ أيضًا:

السيسي: النزاع الطائفي وراء انتشار تجارة السلاح والبشر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.