الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

يدخل  فريق ليفربول الإنجليزي مواجهة صعبة، مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره ناديتشيلسي، ضمن مباراة الجولة الثالثة من منافسات كأس الرابطة الإنجليزي.

تلعب المباراة بين فريق الريدز و نادي تشيلسي في تمام الساعة التاسعة إلاربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلاربع بتوقيتالسعودية.

و يأتي فريق الريدز في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة 18 نقطة، وذلك بعد تحقيقهم الانتصار السادس على حساب ساوثامبتون بالثلاثة في الجولة السادسة من البريميرليج.

وعلى الجانب الآخر  فقد تعثر نادي تشيلسي  في لندن ضد وست هام في الجولة الأخيرة من البريميرليج بالتعادل سلبياً بدون أهداف، وبعد أن كان ساري المنافس الأول على الصدارة، تراجع للمركز الثالث برصيد 16 نقطة خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف.

ويقع فريق ليقربول في مجموعةٍ قويةٍ برفقة نادي باريس سان جيرمان ونابولي والنجم الأحمر في دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وفاز فريق الريدز أول مبارياته على الطرف الأقوى في المجموعة فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

وتملك قناة beIN SPORTS HD 2 القطرية حقوق بث جميع أحداث اللقاء الذي ينطلق بين نادي ليقربول ضد تشيلسي ضمن مباراة الجولة الثالثة من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.