الرئيسية / اخبار العالم / سفير بريطانيا الجديد بمصر: أنا سعيد لعودتي إلى بيتي الثاني
السفير البريطانى الجديد لدى مصر، السير جيفرى آدامز
السفير البريطانى الجديد لدى مصر، السير جيفرى آدامز

سفير بريطانيا الجديد بمصر: أنا سعيد لعودتي إلى بيتي الثاني

“اللي يشرب من النيل لازم يرجع له”، بهذه الكلمات أعرب السفير البريطانى الجديد لدى مصر، السير جيفرى آدامز، عن سعادته بعودته إلى مصر مرة أخرى، واستلام مهامه كسفير لبريطانيا في مصر.

وقال “آدامز”، عبر تغريدة على تويتر: “أنا سعيد للغاية لوصولى إلى القاهرة أم الدنيا والعودة إلى بيتى الثاني. أنا دليل حى على المثل القائل “اللي يشرب من النيل لازم يرجع له”.

وأضاف، أنه مؤمن أن مصر وبريطانيا يعدان أفضل شريك، ونسعى للعمل بشراكة، وتابع: “إن أولوياتي الآن: التعلم والاستماع. خلونا على اتصال.”

إقرأ أيضًا:

السفير البريطاني: الوقوف على الكرة ليس فقط ما تعلمته في مصر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.