الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مدبولي من جامعة أسيوط: المشروعات القومية وفرت 3 ملايين وظيفة
المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

مدبولي من جامعة أسيوط: المشروعات القومية وفرت 3 ملايين وظيفة

التقى المهندس “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بطلاب جامعة أسيوط، وأعرب خلال اللقاء عن سعادته بتواجده وسطهم.

وأعرب، عن فخره بتواجده في جامعة، وما لمسه من تطوير بداخلها، خاصة وأن آخر زيارة له منذ عامين لم تكن على ما يرام، مشيدًا بالجامعة كمنبر للثقافة والعلم.

وأشاد بالتطور الملحوظ الذي تشهده محافظة سوهاج على مدار الأربع السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن الدولة ركزت على زيادة وسائل النقل، والمجتمعات العمرانية الجديدة، ستشغل عددا من الأوتوبيسات بسعر مدعم لخدمة الجميع بمن فيهم الطلبة وتوصيلهم لسوهاج الأم، وكذلك وزارة التعليم العالى ستخصص جزءا من ميزانيتها لشراء أتوبيسات لنقل الطلبة.

وقال “مدبولي”: “إن بعض  الطلاب يقولو إن ظروفنا صعبة، أقول: نحن عندما كنا فى سنكم كانت ظروفنا صعبة بل أصعب منكم، والحمد لله ربنا أكرمنا، فلا تتعجلوا، منوهًا أننا كدولة وبتوجيهات من الرئيس السيسى نركز حاليًا على تطوير التعليم من جميع مناحيه.”

وأكد على أن الدولة تعمل على فرص توفير عمل للشباب من خلال المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، ووجه حديثه للطلاب: “هناك من يتسائل على مواقع التواصل الاجتماعي عن فائدة المشروعات القومية؟، قولوا لهم إنها وفرت نحو 3 ملايين فرصة عمل بخلاف أهدافها التنموية.”

إقرأ أيضًا:

رئيس الوزراء يجلس بجوار طلاب مدرسة الشروق بسوهاج ويحاورهم

متحدث الري عن ملء سد النهضة: مصر تريد سيناريو يضمن لها عدم تأثر حصتها المائية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.