الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

يخوض قريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي محمد صلاح، مباراة في غاية القوة والإثارة ضد نادي تشيلسي، في إطار مباراة الجولة الثلاثة من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

و يستضيف ستاد آنفيلد قمة مباريات الجولة الثالثة بين نادي ليفربول ونادي تشيلسي في تمام الساعة التاسعة إلاربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلاربع بتوقيتالسعودية.

وتملك قناة beIN SPORTS HD 2 القطرية حقوق بث جميع أحداث اللقاء الذي ينطلق بين نادي ليقربول ضد تشيلسي ضمن مباراة الجولة الثالثة من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

و يتصدر فريق الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة 18 نقطة، وذلك بعد الانتصار السادس على حساب ساوثامبتون بالثلاثية في مباراة الجولة السادسة من البريميرليج، والذي لم يذق طعم الهزيمة والتعادل منذ بداية الدوري.

وعلى الجانب الآخر يحتل قريق تشيلسي المركز الثالث برصيد 16 نقطة خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف، حيث تعادل سلبيًا مع  نادي وست هام في الجولة الأخيرة من البريميرليج بنتيجة 0-0.

وفاز فريق الريدز في أول مبارياته على الطرف الأقوى في مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدفين.

مشاهدة بث مباشر 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.