الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / المصريون يشمتون في “كلوب” بعد الهزيمة من تشلسي
كلوب
كلوب

المصريون يشمتون في “كلوب” بعد الهزيمة من تشلسي

شمت عدد كبير من مشجعي ليفربول في مصر، في يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بعد هزيمة فريقه من نادي تشلسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم في إطار الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ونشرت صفحة ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مرفقة بتعليق “”الريدز يغادرون كأس كاراباو”، لتنهال تعليقات الشماتة في الفريق.

وقال أحد معلقين على الصورة، “عدم الاعتماد على صلاح، ضيع على ليفربول فرصة الفوز”، وأشرك يورجن كلوب صلاح في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكانت النتيجة آنذاك هدفين لتشلسي مقابل هدف لليفربول، واستمرت كذلك حتى نهاية المباراة.

وانقلب عدد من الجماهير على حبهم لليفربول، وتمنوا لفريق تشيلسي الفوز بالمباراة، وقال أحدهم “أول مرة أفرح لهزيمة ليفربول .. وألف مبروك لتشلسي تستحقون”، وقال آخر، “هذه عبرة ليورغن كلوب، حتى يعلم أن ليفربول بدون صلاح لا يساوي شيئا”، ثم “ليفربول=صلاح”.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الكأس

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.