الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

ييستضيف فريق ريال مدريد، مساء اليوم السبت الموافق 29سبتمبر، نظيره نادي أتلتيكو مدريد في إطار انطلاق اليوم الثاني من بداية الجولة السابعة في الدوري الإسباني.

ويسعى الفريق الملكي إلى التمسك بوصافة الدوري وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة بعد خسارته أمام فريق نادي إشبيلية في مباراة الجولة السادسة في الدوري.

وتُلعب المباراة التي يستضيفها ملعب السانتاجو بيرنابيو بين نادي ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة 8:45 مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بعد الفوز  في أربعة مباريات وتعادل وحيد بينما خسر أخر مباراة أمام إشبيلية في مباراة الجولة السادسة من الدوري.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وخسارة مباراة وتعادلين في البطولة.

وفاز فيها فريق أتلتيكو مدريد على الفريق الملكي بنتيجة 4-2 في كأس السوبر الأوروبية  بعد وقت إضافي لينهي عقدته القارية أمام ريال مدريد الذي هزمه في نهائي دوري الأبطال في 2014 و2016.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتختص شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية النقل الرسمي لجميع مبارايات كورة القدم، بنقل المباراة التي تنطلق بين الفريق المالكي ونظيره نادي أتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورت HD3  المالك الحصري لبث مباريات بطولة الدوري الإسباني.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.