الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / المحرصاوي: مستعدون لتوفير الأطباء لـ «التأمين الصحي» بالصعيد

المحرصاوي: مستعدون لتوفير الأطباء لـ «التأمين الصحي» بالصعيد

أكد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، استعداد الجامعة للتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي، في توفير الكوادر الطبية اللازمة لتغطية احتياجات المستشفيات التابعة للهيئة بالصعيد؛ بما يُسهم فى علاج المرضى وتخفيف آلامهم.

كلف المحرصاوى فب اجتماعه مع وفد من الهيئة العامة للتأمين الصحى بمقر الأمانة العامة المساعدة لفرع جامعة الأزهر بأسيوط – د. أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى، ود. مصطفى عبده شتات عميد طب الأزهر للبنين بأسيوط، بالتنسيق مع المسئولين المختصين بالتأمين الصحى لبحث احتياجات المستشفيات التابعة لهم، من الكوادر الطبية، وعرض مشروع متكامل للتعاون بين الجانبين حتى يتسنى اتخاذ مايلزم بما يخدم المرضى.

أشار إلى حرص جامعة الأزهر على الإسهام الفعَّال فى أى مشروعات تُنفذها الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير الرعاية الطبية المتميزة من خلال مستشفياتها الجامعية والتعليمية.. موضحًا أن مستشفيات جامعة الأزهر شاركت بفاعلية فى المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة.

كان وفد التأمين الصحى، قد طالب، خلال الاجتماع، بأن تُوفر جامعة الأزهر بأسيوط الكوادر الطبية لمستشفى التأمين الصحى بقنا؛ خدمة للمرضى، من خلال إعداد مشروع بروتوكول للتعاون بين الهيئة، والجامعة.

حضر الاجتماع الدكتور طارق سليمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، ودكتور أسامة عبدالرؤوف نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى، ود. مصطفى عبده شتات عميد طب الأزهر للبنين بأسيوط.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.