الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء: مدينة العلمين ستكون منصة السياحة العالمية
المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء: مدينة العلمين ستكون منصة السياحة العالمية

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، إن المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية التقى اليوم بمجموعة سياحية عالمية، متخصصة في إنشاء المنتجعات السياحية والفنادق، مشيرًا إلى أن المجموعة أكدت خلال اللقاء على رغبتها في الاستثمار في مصر.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “الحياة في مصر”، المذاع على قناة “الحياة”، أن مدينة العلمين الجديدة، والساحل الشمالي، سيكونوا منصة السياحة العالمية في المستقبل.

وأشار إلى أن وزارة الإسكان تلقت طلبات عديدة من قنادق عالمية لإنشاء فنادق في مدينة العلمين الجديدة، موضحًا أنه تم بالفعل التعاقد معهم على إنشاء فنادق في مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح أن الاجتماع شهد الاتفاق على تنفيذ مشروعات سياحية سيتم البدء فيها بمدينة العلمين الجديدة، والبحر الأحمر، منوهًا على أن الدولة المصرية ستتولى عملية إنشاء الفنادق والمنتجعات السياحية، وهذه الشركات ستكون مهمتهم التسويق لهذه الفنادق والمنتجعات.

إقرأ أيضًا:

حضور العلم المصري وغياب الإسرائيلي في لقاء السيسي ونتنياهو

ننشر المواصفات الكاملة لـ”تابلت الثانوية العامة”

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.