الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / قنوات مفتوحة تبث مباراة الترجي وبريميرو دي أوجستو اليوم

قنوات مفتوحة تبث مباراة الترجي وبريميرو دي أوجستو اليوم

يستعد نادي الترجي الرياضي التونسي إلى لعب مباراة مصيرية، في أنجولا ضد فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحل الترجي ضيفًا على دي أوجستو.

موعد بدابة المباراة- الترجي وبريميرو دي أوجستو:- 

تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل قنوات بين سبورت الرياضية التي تحتاج إلى دفع اشتراك لمشاهدة المباريات.

نتائج نادي الترجي للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

وصل الترجي إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد مشوار سهل نسبيًا في البطولة الأفريقية، حيث جاء في المجموعة الأولى مع المارد الأحمر نادي الأهلي وفريق كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولز البوتسواني، وحل كثاني مجموعته بعد تلقيه خسارة وحيدة على يد النادي الأهلي.

وفاز على مضيفه نادي النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وتمكن من الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف، عن طريق الكاميروني كوليبالي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

نتائج فريق أول أغسطس الأنجولي للوصول إلى نصف النهائي:- 

جاء فريق دي أوجستو في المجموعة الرابعة مع نادي النجم الساحلي التونسي وتأهل كثاني مجموعته، وفجر مفأجاة مدوية بعد التأهل على حساب نادي مازيمبي الكونغولي بعد التعادل معه سلبيًا بدون أهداف في أنجولا، والتعادل بهدف لمثله في مباراة الإياب ليتأهل إلى نصف النهائي لملاقاة الترجي الرياضي التونسي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وبريميرو دي أوجستو اليوم:-

EBC1 الأثيوبية

ETV MEZINAGNA

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.