الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الخولي: البرلمان يتطلع لتقديم المزيد من الخدمات للمواطن المصري
طارق الخولي
طارق الخولي

الخولي: البرلمان يتطلع لتقديم المزيد من الخدمات للمواطن المصري

قال النائب طارق الخولي عضو مجلس النواب، إن أولى جلسات دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب، لن يكون في أجندتها مناقشة قوانين، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم في جلسة اليوم  تعديل ترشيحات النواب فيما يتعلق باللجان تمهيدًا لعقد الانتخابات اللجان غدًا.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج “8 الصبح” المذاع على قناة “dmc”، أن جميع نواب المجلس عازمون على أن يكون دور الانعقاد الحالي مختلف عن سابقة، مشيرًا إلى أن الجميع يتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات للمواطن المصري.

وأشار إلى أن المجلس في دور الانعقاد الرابع، سيركز على تعديل قانون الإجراءات الجنائية، لتحقيق العدالة الناجزة، مشيرًا إلى أن البرلمان سيناقش أيضًا قانون التصالح في مخالفات البناء.

وأكد على أن أننا في حاجة لتعظيم أدواتنا الرقابية لمراقبة أداء الحكومة، ومتابعة برنامجها التي تعهدت بتنفيذه، مشيرًا إلى أن البرلمان هو صوت الشعب أمام الحكومة.

إقرأ أيضًا:

أولى جلسات دور الانعقاد الرابع تبدأ اليوم

السكة الحديد تفعل قرار تخفيض قيمة التذكرة للمعاقين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.