الرئيسية / اخبار عاجلة / القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري وفيتا كلوب اليوم
المصري _ صورة أرشيفية
المصري _ صورة أرشيفية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري وفيتا كلوب اليوم

يستعد النادي المصري البورسعيدي إلى لعب مباراة هامة أمام نادي فيتا كلوب الأنجولي، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يحل فيتا كلوب ضيفًا على المصري في بورسعيد.

وتلعب المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة بين سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الكونفيدرالية في الشرق الأوسط.

وتمكن المصري من الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة، بعد حلوله كثاني مجموعته بعد نادي نهضة بركان المغربي، الذي خرج على يد فيتا كلوب الأنجولي.

وفاز المصري على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين نظيفين في مجموع المبارتين، بهدف في مباراة بورسعيد وفاز عليه في أرضه في الجزائر بهدف نظيف.

وتمكن نادي فيتا كلوب الأنجولي من التأهل على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مجموع المبارتين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري وفيتا كلوب

وتنقل بعض القنوات التالية الكثير من مباريات دوري أبطال أفريقيا، والكونفيدرالية، وذلك على الترددات التالية قناة تردد قناة أرينا Arena Sport الرياضية عبر القمر الصناعي يوتلسات، تردد 11512، معدل التصحيح 30000، تردد قناة أرينا سبورت على القمر الصناعي هيلاس سات تردد 11135، معدل التصحيح 30000.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.