الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد ليفربول اليوم
صلاح أمام نابولي _ أرشيفية
صلاح أمام نابولي _ أرشيفية

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد ليفربول اليوم

يخوض نادي ليفربول بقيادة الفرعون المصري “محمد صلاح”، مباراة قوية أمام نادي نابولي الإيطالي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الأقوى في العالم دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الريدز، إلى استعادة بريقه الذي خفت، حيث خسر أمام تشلسي في في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتعادل مع الفريق نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نابولي والريدز سبق، وأن التقيا من قبل في مبارتين في المسابقات الأوروبية، ولم يستطيع الفريق الإيطالي تحقيق الفوز على ليفربول في مباراة منهم، حيث انتهت مباراة بالتعادل السلبي، بينما حقق ليفربول الفوز بثلاثية مقابل هدف، وذلك في إطار دور المجموعات لنسخة (2010-11).

موعد مباراة نابولي وليفربول

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب، على ملعب نابولي الإيطالي، كما تقام في نفس التوقيت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريد ستار الصربي.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد ليفربول

وتبث قناة بى أن سبورت 5 HD، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، والناقل الحصري لمعظم البطولات الدولية.

قائمة ليفربول لمواجهة نابولي اليوم

واستقر كلوب على ضم 23 لاعبًا وهم “كلاين، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، غوميز، أليسون، هندرسون، ستوريدج، مورينو، مينيوليه، شاكيري، روبرتسون، أوريغي، سولانكي، ماتيب، ترينت، غرابارا”.

تصريحات كلوب عن أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي

أكد كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، على احترامه الشديد لأنشيلوتي، إنه مدرب عالمي، وأكمل: “كونه تحدث بشكل رائع عني فهذه احدى التكتيكات ايضا التي يستخدمها، انه يحاول اخراج الشخص اللطيف بداخلي”.

تصريحات أنشيلوتي عن محمد صلاح

قال “أنشيلوتي”، إن صلاح لا يقدم في الموسم الحالي المستوى الذي قدمة في الموسم المنصرم، لكن هذا لا يغير من حقيقة أنه أحد أفضل لاعبي العالم، مشيرًا إلى أن صلاح يمتلك إمكانيات رائعة، وسيكون خطرًا على مرمى نابولي.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوربا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.