الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس اليوم
ريال مدريد وأتليتكو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس اليوم

يستعد الفريق الملكي مساء اليوم لخوض مباراة قوية ضد نادي ألافيس في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2019.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والتمسك بصدارة ترتيب الدوري، وتعويض الخسارة القاسية من نادي سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم 

يستضيف نادي ألافيس نظيره نادي ريال مدريد في مباراة قوية بين الفريقان على ملعب الأول، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقبت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء وقد تلقى خسارة قاسية أمام نادي سسكا موسكو الروسي بهدف دون رد فعل، في الجولة الثانية في دوري الأبطال.

ويحتل الفريق الملكي وصافة جدول ترتيب الدوري الإطالي برصيد 14 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادلين وخسارة مباراة وحيدة، ويأتي خلافًا لنادي برشلونة الذي يتصدر الدوري بفارق الأهداف.

بينما يأتي فريق ألافيس في المركز السابع برصيد11 نقطة، في سبعة مباريات الليجا الإسبانية، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور ليتقدم في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس 

تختص  شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الملك الحصري لبث جميع مباريات كورة القدم، بنقل المباراة التي تقام بين ريال مدريد ونظيره نادي ألافيس، عبر قناة beIN SPORTS HD 3، ونقل جميع أحداث اللقاء قبل وبعد انطلاق المباراة.

 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.