الرئيسية / اخبار العالم / السعودية: خاشقجي لم يقتل داخل قنصليتنا في إسطنبول
الإعلامي جمال خاشقجي
الإعلامي جمال خاشقجي

السعودية: خاشقجي لم يقتل داخل قنصليتنا في إسطنبول

أكد مصدر مسؤول في القنصلية السعودية، في إسنطبول، على أن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، عاري تمامًا من الصحة، وأن التصريحات التركية في هذا الصدد غير دقيقة.

ونقلت وكالة (رويترز)، عن مسؤولين تركيين، قولهم: “إن الشرطة التركية في تقييمها الأول للحادث، هو أن خاشقجي قُتل في القنصلية السعودية في إسطنبول”، معتقدين أن القتل متعمد وأن الجثمان نقل إلى خارج القنصلية. وفحصت الشرطة التركية الكاميرات المحيطة بموقع القنصلية، ولم تبرز خروج خاشقجي من القنصلية.

وأكد المصدر، أن الممكلة العربية السعودية حريصة على سلامة أبنائها أينما كانوا، مشيرًا إلى أن وفدًا أمنيًا مكونًا من محققين وصلوا تركيا السبت للمشاركة في التحقيقات.

قد يهمك/كيري: أمريكا رفضت طلب مصر والسعودية وإسرائيل بقصف إيران

ومازال خاشفجي مختفيًا منذ دخوله إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، لاستخراج أوراق تتعلق بحالته الاجتماعية، استعدادًا للزواج من خطيبته التركية. وقالت خطيبته: “جمال لم يُقتل ولا أعتقد أنه قُتل”.

ونفت السلطات السعودية أن يكون لها علاقة باختفاء خاشقجي، مؤكدًة على أنه غادر القنصلية بعد استخراج أوراقه، بينما الحكومة التركية تؤكد على أن خاشقجي لم يغادر القنصلية.

إقرأ أيضًا:

ترامب يحذر الملك سلمان: عليك أن تدفع لتبقى في السلطة

حضور العلم المصري وغياب الإسرائيلي في لقاء السيسي ونتنياهو

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.