الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / جوارديولا: صلاح يحتاج للمزيد من التألق ليصل إلى مستوى أجويرو
جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا: صلاح يحتاج للمزيد من التألق ليصل إلى مستوى أجويرو

قال بيب جوارديولا، إن محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يحتاج إلى تسع سنوات، ليتم مقارنته بالأرجبنتيني أجويرو لاعب مانشيستر سيتي، وأضاف: “لا يزال صغيرًا في السن، وقضى عامه الأول في إنجلترا عندما كان في صفوف تشيلسي، لذا سنرى في المستقبل”.

وأضاف خلال تصريحات صحفية، لشبكة “سكاي سبورتس”، أن صلاح لا يزال اللاعب الذي يستطيع أن يسجل خمسون هدفًا في الموسم، فهو لديه الإمكانيات التي تؤهله لذلك، مشيرًا إلى أن كرة القدم بها حالات انخفاض وارتفاع.

وأكد على أن “صلاح”، لاعب مميز، وما يمر به من فترة جفاف تهديفي، يحدث أحيانًا في عالم الكرة القدم، منوهًا أن سيرجيو (أجويرو) أحرز الكثير من الأهداف لكنه في بعض الأحيان لم يسجل”.

واستطاع صلاح، أن يسجل في موسمه الأول مع ليفربول الإنجليزي، 32 هدفًا في 36 مباراة في بريميرليج، لينال جائزة هداف الدوري الإنجليزي، بينما أجويرو سجل 21 هدفًا.

إقرأ أيضًا:

بيكيه يتغنى بجوارديولا

جوارديولا:”رحلت عن بايرن لأني أرغب في التدريب بالبريمير ليج”

حقيقة مطالبة جماهير ليفربول بيع محمد صلاح

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.