الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ضربة الجزاء الضائعة من رياض محرز أمام ليفربول اليوم

ضربة الجزاء الضائعة من رياض محرز أمام ليفربول اليوم

أضاع النجم الجزائري رياض محرز ضربة جزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية فوق العارضة، بعد ضربة جزاء تسبب فيها لاعب مانشستر سيتي، عن طريق جبريل خيسوس.

وتلعب المباراة ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأت صافرة المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قناة بين سبورتس الرياضية.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وهو في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 19 نقطة، وبالتساوي مع نادي ليفربول وبفارق الأهداف لصالح المان سيتي، والفريق الفائز في مباراة اليوم يتصدر جدول الترتيب.

وخسر ليفربول المباراة الأخيرة أمام نادي نابولي الإيطالي، بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، قبل أن يتعادل في المباراة التي لعبت قبلها أمام نادي تشيلسي.

وتمكن نادي مانشستر يونايتد من الفوز في نفس الجولة على فريق نيوكاسل بثلاثية مقابل هدفين، وفاز فريق توتنهام هوتسبير على كارديف سيتي بهدف نظيف، وفاز أرسنال على فولهام بخماسية مقابل هدف وحيد.

ملخص ونتيجة المباراة:-

كاد رحيم سترلينج من تسجيل الهدف الاول بعد خطأ في التمرير من لاعبي ليفربول في الدقيقة 13 من عمر المباراة، ليسدد ويخرجها دفاع ليفربول.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.