الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / صلاح وميسي خارج القائمة الثانية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية
صلاح
صلاح

صلاح وميسي خارج القائمة الثانية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن الدفعة الثانية لقائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وتواجد في القائمة الثانية، كلًا من: كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، وكورتوا حارس منتخب بلجيكا ونادى ريال مدريد الإسبانى، ودييجو جودين مدافع منتخب أوروجواى ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، وكيفن دى بروين لاعب منتخب بلجيكا ومانشستر سيتى الإنجليزى، وفيرمينو مهاجم منتخب البرازيل وليفربول الإنجليزى.

أما القائمة الأولى فشهدت تواجد: سيرجيو أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتى الإنجليزى، وجاريث بيل نجم منتخب ويلز وريال مدريد الإسبانى، وإليسون حارس منتخب البرازيل ونادى ليفربول الإنجليزى، وكافانى نجم منتخب أوروجواى وباريس سان جيرمان الفرنسى، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم في الثالث من ديسمبر، بجانب الإعلان في جائزتى أفضل لاعبة و”كوبا”.

وأفادت المجلة عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم الكشف عن 30 مرشحًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية، و15 مرشحاً لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة “كوبا” التى تمنح لأفضل لاعب صاعد فى العالم على مدار اليوم..

ويتوقع الخبراء تواجد صلاح ضمن قوائم المرشحين للجائزة، بعدما أدى أداء جيد الموسم الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، وتواجده في القائمة النهائية لجائزتي أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب في أوروبا، وحصوله على جائزة بوشكاش، التي تمنح لصاحب أفضل هدف.

إقرأ أيضًا:

جوارديولا: صلاح يحتاج للمزيد من التألق ليصل إلى مستوى أجويرو

صلاح يثير تساؤلات الجماهير على تويتر بسبب قطة

هل كوبر لم يصوت لـ”صلاح” بجائزة أفضل لاعب في العالم؟

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.