الرئيسية / اخبار العالم / رئيس البرلمان العربي يشارك فعاليات الدورة 139 للاتحاد البرلماني الدولي
مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي
مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي

رئيس البرلمان العربي يشارك فعاليات الدورة 139 للاتحاد البرلماني الدولي

تنطلق فعاليات الدورة 139 للاتحاد البرلماني الدولي، خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2018م، تحت عنوان (القيادة البرلمانية في تعزيز السلام والتنمية في عصر الإبتكار والتغير التكنولوجي) ، بمدينة جنيف في سويسرا، بمشاركة الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي.

ومن المقرر أن يلقي رئيس البرلمان العربي كلمة البرلمان العربي أمام رؤساء برلمانات العالم والوفود المشاركة، وسيتطرق خلالها إلى أهمية الفرص التي تتيحها التكنولوجيا لدعم التنمية الشاملة تحقيقاً للسلام انطلاقاً من العلاقة المباشرة بين السلام والتنمية.

وسيؤكد على أن، سياسات الترهيب التي تنتهجها قوات الاحتلال الإسرائيي ضد الشعب الفلسطيني، وما ترتكبه يومياً بحق الفلسطينيين العُزّل من قتل وتشريد وتهجير وهدم للمنازل واعتقال، كل هذه السياسات أدت إلى غياب الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

وسيطالب رئيس البرلمان العربي في كلمته رؤساء وممثلي برلمانات شعوب العالم بالسعي  والعمل عى إنهاء المأساة الإنسانية والظلم المستمر الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني مُنذ أكثر من سبعين سنة، والمساهمة في بناء السلام الدائم والعادل والشامل، يضمن للشعب الفلسطيني العيش في كرامة، مشاندته في استعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.