الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي للمنازل أحد أذرع العدالة الاجتماعية
المهندس طارق الملا وزير البترول

وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي للمنازل أحد أذرع العدالة الاجتماعية

قام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بجولة تفقدية لأعمال المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل بمناطق حدائق حلوان إحدى مناطق الكثافة السكانية بمحافظة القاهرة.

وأشار وزير البترول إلى أن المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل وإحلاله محل البوتاجاز،  يعد أحد أذرع منظومة العدالة الاجتماعية التى تهتم الحكومة بتحقيقها فى إطار سعيها الدائم لتحسين المستوى امعيشة المواطن المصري، مشيرًا إلى أنه مشروع يشهد تكاتف جميع مؤسسات الدولة.

وقال الملا إن نظام تقسيط التكلفة على ٦ سنوات للمناطق  لتوصيل الغاز الطبيعي للمناطق التى تصل إليها الخدمة لأول مرة حقق مردوداً جيداً، حيث زادت التعاقدات ومن ثم زادت عدد الوحدات السكنية التى تعمل بالغاز الطبيعى كوقود إلى أكثر من ٩ مليون وحدة سكنية حتى الآن.

وأضاف أن معدلات التعاقد على توصيل الغاز للمنازل ارتفعت من حوالى ٥ر١٠ ألف عميل إلى حوالى ٣٧ ألف عميل شهرياً بزيادة نسبتها حوالى ٢٥٠ ٪، وذلك على مستوى مناطق امتياز شركة تاون جاس بمحافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية.

إقرأ أيضًا:

وزير البترول: إدخال الغاز الطبيعي بمحافظات الصعيد

وزير البترول: هناك زيادة أخرى في أسعار المحروقات

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.