الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / غدًا تكريم الأعمال الدرامية الداعمة لحقوق الإنسان بدار الأبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية

غدًا تكريم الأعمال الدرامية الداعمة لحقوق الإنسان بدار الأبرا المصرية

يكرم المجلس القومي لحقوق الانسان برئاسة السيد محمد فايق، الاعمال الدراميه الداعمه لمباديء حقوق الانسان في احتفاليه تُقام غدا الخميس الساعة السابعه مساءاً بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصريه.

وكان المجلس القومي لحقوق الإنسان شكل لجنة لتقييم المسلسلات الدرامية والكرتونية التي عرضت خلال شهر رمضان، وعددهم 35 مسلسل، برئاسة المخرجه إنعام محمد علي، وتحت إشراف اللجنه الثقافية برئاسة الاستاذ جمال فهمي عضو المجلس، وقد اختارت اللجنة المسلسلات التي حققت المعايير التي وضعتها اللجنة، والتي دعمت مبادئ حقوق الإنسان.

ومن المفترض أن يشارك فى الاحتفالية غداً الفنانين أبطال الأعمال الفائزة والمخرجين، والكتاب وصناع الأعمال الدرامية، وعدد من الشخصيات العامة المهتمة بصناعة الدراما، ورؤساء المجالس الوطنية للإعلام، ومديري القنوات الفضائية بالإضافة إلى ممثلين للوزارات والهيئات المعنية والداعمة لحقوق الإنسان.

إقرأ أيضًا:

شاهد .. كليب أغنية “نساي” لشيرين

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد ميلاده

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.