الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأسبوع المقبل
حالة الطقس
حالة الطقس

الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأسبوع المقبل

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأسبوع المقبل، بدءً من الاثنين المقبل، تبلغ ذروتها يومي الثلاثاء 23 أكتوبر والأربعاء 24 أكتوبر المقبل.

وأفاد أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع، أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الجو، فمن المنتظر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة، على السواحل الشمالية الغربية، ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء، وجنوبًا على مدينتي حلايب وشلاتين.

وقالت الهيئة، إن الرياح المثيره للرمال والأتربة ستنشط يوم الاثنين 22/10/2018 على سيناء، وتنشط الأربعاء 24/10/2018 على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أن حركة الرياح ستؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق هناك، بجانب اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

إقرأ أيضًا:

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.