الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / اختيار مصر لاول مرة ضيف شرف في المنتدي الاقتصادي الألماني العربي

اختيار مصر لاول مرة ضيف شرف في المنتدي الاقتصادي الألماني العربي

أعلن الدكتور خالد حنفي آمين عام اتحاد الغرف العربية التابعة للاتحاد العام للغرف العربية في اجتماعه، اليوم الجمعة، في ميونخ اختيار مصر ولأول مرة ضيف شرف في المنتدي الاقتصادي الألماني العربي الذي سوف يتم عقده في برلين  يونيو القادم.

وأضاف خالد حفني، أنه جاء اختيار مصر تقديرًا لدورها الريادي ومكانتها الدولية والإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها مؤخرا وأصبحت موجودة بقوة علي الخريطة العالمية وانضمامها للدول الجاذبة للاستثمار مشيرًا الي أنه سوف يشارك في هذا المنتدي وفد رفيع المستوي من مصر ومن الشركات والقطاع الخاص المصري.

وكشف  أن الغرفة العربية الألمانية سوف تشارك في المنتدي الألماني العربي للطاقه الذي يعقد في القاهرة يومي 24 و25 من الشهر الجاري، برعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزراء الكهرباء والبترول والتخطيط، و سوف يقوم وفد من رجال الأعمال والشركات وأعضاء البرلمان الألماني بزيارة لمنطقة قناة السويس علي هامش المنتدي.

وأوضح آمين عام اتحاد الغرفة العربية، أن  المنتدي الاقتصادي الألماني العربي يعد من أهم المنتديات الاقتصادية العالمية الذي يعقد سنويًا، موضحُا أنه يفتح الكثير من مجالات العمل والاستثمار والتجارة والصناعة بالإضافة للتحالفات الاستراتيجية و الاقتصادية.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.