الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم
برشلونة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

يخوض نادي برشلونة مباراة صعبة ضد نادي إشبيلية، مساء اليوم السبت، في إطار مباراة قمة الجولة التاسعة في الدوري الإسباني 2019.

ويسعى برشلونة إلى الفوز في المباراة على نادي إشبيلية وانتزاع ثلاثة نقاط غالية والعودة إلى صدارة الدوري، بعد عجزه عن تحقيق أي فوز في آخر أربع مباريات في الدوري.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 

وتنطلق صافرة اللقاء الذي يجمع بين الفريق الكتالوني ونظيره نادي إشبيلية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي برشلونة صدارة المجموعة الثاني التي تضم كلاً من الإنتر وتوتنهام وفريق بي إس في، برصيد 6نقاط بعد فوزين في مباراة الجولة الأولى والثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الصعيد المحلي  يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات متتالية وتعادل ثلاثة مباريات وخسارة وحيدة أمام نادي ليجانيس في مباراة الجولة السادسة من البطولة.

وعلى الجانب الآخر يتصدر نادي إشبيلية صدارة الدوري برصيد 15 نقطة متقدمًا على نظيره بفارق الأهداف، بعد فوز خمس مباريات وخسارة اثنين وتعادل وحيد،جعلته في المركز الأول ويسعى في هذه المباراة إلى التمسك بصدارة الدوري وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة

مواضيع متعلقة:

جدول ترتيب الدوري الإسباني

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن أحمد زناتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.